من نحن

ما هو موقع تيرابايت؟

تيرابايت هو موقع تقني يهتم باسعار الهاردوير بصفة عامة، وتقديم مراجعات حصرية حول اسعار الكمبيوتر واسعار اللاب توب وغيرها من اسعار قطع الهارد وير المختلفة مثل اسعار كروت الشاشة واسعار البروسيسور والرامات والهارد ديسك وغيرها من اكسسوارات الكمبيوتر واسعارها، كما يمكنك معرفة ومتابعة سوق اسعار الهاردوير بشكل مستمر من خلال موقع تيرابايت عالم الهاردوير، كما يمكنك متابعة مراجعات الهارد وير مثل كروت الشاشة وأجهزة اللاب توب المختلفة والتعرف علي المميزات والعيوب والاسعار قبل الشراء، كما نقوم بشرح ومراجعة القطع والاجهزة بكل حيادية او من خلال تجربة شخصية دون الانحياز الي اي شركة او براند.

ماذا يقدم موقع تيرابايت؟

موقع تيرابايت يقدم الجديد دوما والحصري في عالم اسعار الهاردوير واسعار الكمبيوتر واللاب توب وقطع الهاردوير المختلفة مثل كروت الشاشة والرامات وغيرها.

ومن خلال تيرابايت يمكنك التعرف علي مقارنات كاملة لاجهزة الكمبيوتر واللاب توب وكروت الشاشة والبروسيسور وباقي قطع الهاردوير المختلفة والتعرف علي المميزات والعيوب والصور والاسعار قبل الشراء.

بخصوص الثقة في موقع تيرابايت!

موقع تيرابايت يعمل بكل حيادية ولا يعمل لحساب شركة او براند ما حيث نعمل من خلال عرض مواصفات الاجهزة وقطع الهاردوير، استنادنا الي اسعار الشركات ومؤتمرات خاصة بكافة الشركات المصنعة والمنتجة للهاردوير في العالم، كما ينصحك موقع تيرابايت في بعض المنتجات ويقوم بترشيح الافضل لك من خلال التجارب الشخصية والمراجعات العملية.

لا ينحاز موقع تيرابايت الي اي براند او شركة، ولا يمتلك اي متجر خاص لبيع المنتجات نهائيا، لذا مهمتنا فقط مراجعة المنتجات وتقديم أسعار الهاردوير بكل حيادية من اجل خدمة المستخدم العربي دائما.

لا يوجد تعاقد او رعاية حالية بيننا وبين اي شركة او براند متواجد في السوق، ويعتمد تيرابايت علي الاعلانات من خلال الشركة المعتمدة جوجل أدسنس، وليس لدينا اي دافع في توجيهك الي شراء اي منتج.

مهمتنا في تيرابايت

يعمل موقع تيرابايت علي تقديم المعلومات الكاملة حول اسعار الهاردوير في مصر والعالم العربي، من اجل توفير الوقت والجهد والمال علي المستخدم العربي وشراء قيمة مقابل سعر تخدمه بشكل كامل وتعطيه افضل اداء مقابل الاسعار الموجودة في سوق الهاردوير.

شعارنا في موقع تيرابايت

شعارنا في موقع تيرابايت هو “قيمة مقابل سعر” – تيرابايت عالم الهاردوير.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد